قصتنا:
تم إنشاء "بروباجاندا" قبل أكثر من عقد بهدف واضح وبسيط وهو تقديم الأفكار الملهمة والحلول الإبداعية للسوق السعودي.
منذ انطلاقتنا في عام 1998، كنا ولا نزال فخورين للغاية ببناء سمعة طيبة داخل المنطقة لكوننا فعالين للغاية، خلاقين، والعمل معنا سلس جداً وبتكلفة اقتصادية.
مع أنماط الحياة المتغيرة باستمرار داخل المملكة، نعتقد أننا في طليعة هذا التغيير من خلال علاقتنا التجارية طويلة الأمد والتي نفخر بها مع شركائنا.
فلسفتنا في العمل هي إجراء الأبحاث والحصول على الأساسيات الصحيحة منذ البداية حيث نعمل مع عملائنا لفهم العلامات التجارية التي تخصهم وبذلك نضمن اكتساب عملنا أهمية عاطفية وتحقيقه هدف العملاء، لذلك أياً كان المشروع فإن هدفنا في "بروباجاندا" هو بناء علاقات دائمة تفاجئ وتسعد العملاء وتربطهم بجمهورهم.
فريقنا:
يمتلك فريق عمل "بروباجاندا" الموهوب خبرة واسعة وعميقة وشغفا في مجال الإعلان.
فريقنا قادم من عدة أماكن حول العالم ومنها السعودية حيث تكمن قوته في القدرة على دمج مهارات وخبرات بعضهم البعض والتوصل إلى حلول من خارج الصندوق.
قناعاتنا:
لأكثر من عقد من الزمن، قدمت "بروباجاندا" إبداعاً ملهماً يلبي احتياجات الشركات. أياً كان مشروعكم، هدفنا هو الاستمرارية وبناء علاقات دائمة تسعد العملاء وتربطهم مع جمهورهم.
شغفنا:
نود في "بروباجاندا" إيجاد طرق لجعل الناس يتفاعلون ويستجيبون معنا، والأهم من ذلك أن يفعلوا هذا عن قناعة ورغبة. لهذا السبب نحن متحمسون للإعلان بالعمل على صلة وثيقة مع العلامة التجارية بشكل ممتع وبمصداقية حيث نعتقد أنه مهما كانت المنصة الإعلامية أو مهما كانت مشكلة التسويق، يجب أن يكون المستهلك جزءاً من الحل.